بالصور: "وان بلس" تشارك أولى الصور الملتقطة بكاميرا هاتفها الجديد OnePlus X


بعد أن كشفت شركة OnePlus قبل يوم أمس رسميا عن ثاني هواتفها الذكية الراقية لهذا العام وهو هاتفOnePlus X كما تحدثنا عن ذلك.

و فضلا عن المواصفات التقنية الراقية التي يأتي بها الهاتف الجديد فاليوم توصلنا لبعض الصور الملتقطة بالكاميرا الخلفية للهاتف التي تأتي بدقة 13 ميغابيكسل، ومن خلال الصور التي سنشاهدها و التي التقطت باحترافية و جودة عالية. فشركة "وان بلس" كما أوضحت قد استعملت مستشعرات ISOCELL في كاميرا هاتف OnePlus X و الذي يعطي تركيزا مثاليا للألوان فضلا عن فتحة من نوع f/2.2 التي تمنح المستخدم فرصة التقاط صور بدقة في اللحظة المطلوبة.







و يأتي هاتف OnePlus X بشاشة AMOLED بقياس 5 بوصات بالإضافة إلى معالج Snapdragon 801 ويمكنك التعرف على كافة المواصفات التقنية لهذا الهاتف الجديد في هذا الخبرعلى مدونة المحترف.
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

عمرجمال , مدون مصري احب اناشارككم معرفتي المتواضعة عبر هذة المدونة و اقدم لكم بعض الافلام و الاغاني والبرامج والالعاب و قوالب بلوجر

0 التعليقات لموضوع "بالصور: "وان بلس" تشارك أولى الصور الملتقطة بكاميرا هاتفها الجديد OnePlus X"


الابتسامات الابتسامات