إصدار جديد من متصفح فايرفكس يمنع ظهور إعلانات المواقع




بالرغم من إضافة ادبلوك بلس التي تجلب الصداع لاصحاب المواقع أطلقت مؤخرا شركة فيرفكس إصدار جديد من متصفح فيرفكس يعمل على حجب إعلانات المواقع في نافذة التصفح المخفي بحجة أن هذه الطريقة هي بأسم "الحماية من التعقب" أي أنها تعمل على حجب أية نافذة إضافية في أي موقع كان ولكنها لا تحجب الإعلانات الموجودة على شبكة البحث في جوجل وتشمل فقط المواقع الإلكترونية.

وبما أن فيرفكس لا تعتمد على دخل إضافي من إعلانات فهي غير مهتمة للإعلان وما يهمها هو جمع أكبر عدد لإستخدام متصفح فيرفكس الذي تديره.

ومع تصعيد هذه الطرق وتدني مستوى الأرباح لدى الكثير من المواقع الإلكترونية والتي تعتمد فقط على ظهور إعلان على موقعها سوف يكون له نتائج ليست مرضية لاحد، بالتالي مهما كان مفيد للمستخدم سوف يؤدي بالنهاية إلى ضرر بالغ على المستخدم نفسه، ولن يكون هناك خيارات للمواقع الإلكترونية النهوض من جديد وقد تؤدي هذه الحيل مع تطورها ونشرها إلى إختفاء الكثير من المواقع المفيدة للمستخدم.
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

عمرجمال , مدون مصري احب اناشارككم معرفتي المتواضعة عبر هذة المدونة و اقدم لكم بعض الافلام و الاغاني والبرامج والالعاب و قوالب بلوجر

0 التعليقات لموضوع "إصدار جديد من متصفح فايرفكس يمنع ظهور إعلانات المواقع"


الابتسامات الابتسامات