فتح تطبيقاتك المفضلة بسرعة كبيرة و بدون 'فتح شاشة قفل' الهاتف !

مرحبا بكم أصدقائي و متابعي مدونةالمحترفونموضوع جديد و متجدد من أسرار و جديد الأندرويد ، حيث اليوم سأعرفكم عن تطبيق جميل جدا سوف يساعدك حتما في الانتقال بين تطبيقاتك على جهازك الأندرويد ، اذ سيصبح بامكانك فتح تطبيقاتك المفضلة بسرعة كبيرة و بدون 'فتح شاشة قفل' الهاتف !
فكل ما عليك هو تحميل تطبيق Launchify الذي يعمل على أنظمة الأندرويد شرط ان تتوفر على اصدار 4.0.3 فما فوق ، و كاشارة فالتطبيق مجاني يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي أنذاك سيكون بامكانك استخدامه ان توفرت بهاتفك الشروط التي سبق و ان تم ذكرها طبعا.
فالتطبيق يوفر لك امكانية الوصول الى التطبيقات بسهولة من واجهة التنبيهات أو ما تعرف بالاشعارات أيضا من على الشاشة و هي مقفلة يمكنك تخصيص ذلك بنفسك ، كما ان التطبيق يتميز بتوفره على اختصارات للتطبيقاتك المفضلة بالزمان والمكان المناسبين ، فهو يقوم بعرض التطبيقات اعتمادا على الوقت والمكان الذي تحدده انت من على اعدادات التطبيق ، مع العلم أن التطبيق ليس عبارة عن لانشر او واجهة جديدة لهاتفك فصراحة مثل تلك التطبيقات قد تبطئ من كفائة الهاتف و تستهلك كمية كبيرة من البطارية ، فهو لا يحل محل اللانشر الرئيسي الذي تستخدمه على جهازك.
رابط التطبيق : Launchify
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

عمرجمال , مدون مصري احب اناشارككم معرفتي المتواضعة عبر هذة المدونة و اقدم لكم بعض الافلام و الاغاني والبرامج والالعاب و قوالب بلوجر

0 التعليقات لموضوع "فتح تطبيقاتك المفضلة بسرعة كبيرة و بدون 'فتح شاشة قفل' الهاتف !"


الابتسامات الابتسامات