تطبيق 0.6.2 Inputting+ للأندرويد لعمل undo و redo

unnamedءسششس


تحميل تطبيق 0.6.2 Inputting+ للأندرويد لعمل undo و redo

كما عودناكم متابعينا الكرام أن نطلعكم ونأتي لكم بأهم وأفضل التطبيقات المختارة والخاصة بالهواتف المحمولة والذكية كذلك الأجهزة اللوحية وأجهزة التابلت العاملة بالنظام الشهير العالمي المفتوح المصدر أندرويد . نتناول موضوعنا لهذا اليوم أفضل التطبيقات التي حازت على اهتمام الغالبية الساحقة من مستخدمي اندرويد وبالأخص تلك التي تعمل على أداء عمليات التراجع والعودة خلال عمليات الكتابة مثلما يمكن عمله على أجهزة الحواسيب داخل أنظمة أندرويد للهواتف الذكية . تطبيقنا لهذا اليوم هو تطبيق Inputting+:Universal undo redo الذي يحمل اصدار رقم 0.6.2 

حيث طرح متجر جوجل بلاي اصدارا جديدا لتطبيق تعمل على أداء عمليات التراجع والعودة خلال عمليات الكتابة مثلما يمكن عمله على أجهزة الحواسيب داخل أنظمة أندرويد للهواتف الذكية ألا وهو تطبيق 0.6.2 Inputting+ ليدعم الأجهزة الذكية والمحمولة ، فضلا عن الأجهزة اللوحية والتابلت العاملة بنظام تشغيل المفتوح المصدر أندرويد .
ولعل أبرز ما يلفت انتباه مستخدم نظام أندرويد المفتوح المصدر للاصدار الحديث لتطبيق 0.6.2 Inputting+ المجاني للأندرويد والجالكسي من مميزات ، هو تمكين المستخدم وتاحة الفرصة له من القيام بعمليات التراجع والعودة والمعروفة بعمليات  undo و redo خلال عمليات الكتابة مثلما يمكن عمله على أجهزة الحواسيب داخل أنظمة أندرويد للهواتف الذكية
ومن المعروف أن  أجهزة أندرويد لها  محرراتها النّصية  الذكية الافتراضية إلا أنها حتى الآن لا توفّر مثل هذه العمليات رغم أهميتها في كثيرٍ من الأحيان.
كما ويدعم تطبيق 0.6.2 Inputting+ المجاني للأندرويد والجالكسي ميزات أخرى مثل  الاستبدال والبحث، وجميعها ميزات غير متوفرة أثناء تحرير النصوص بشكلٍ اعتيادي على أندرويد.

تطبيق 0.6.2 Inputting+ المجاني للأندرويد والجاكلسي سهل الاستخدام ، كل ما عليكم هو تحميل التطبيق وتثبيته. ثم الشروع بتشغيله ، ليقوم مستخدمي النظام الشهير المفتوح المصدر أندرويد  عند الكتابة لأي نص سيظهر له دائرة تطفو على الشاشة، والتي يمكنه النقر عليها لتظهر له بقيّة الخيارات الخاصة بتحرير النصوص من التراجع إلى العودة عن التراجع والاستبدال وغير ذلك من الخيارات.
كما ويدعم تطبيق 0.6.2 Inputting+ المجاني للأندرويد والجالكسي اصدارات اندرويد 5.0 . كما ويبلغ حجمه 3.1 ميجابايت . ننصح جميع مستخدمين النظام الشهير المفتوح المصدر أندرويد بالتحميل الفوري لتطبيق متابعة  أداء عمليات التراجع والعودة خلال عمليات الكتابة مثلما يمكن عمله على أجهزة الحواسيب داخل أنظمة أندرويد للهواتف الذكية ألا وهو تطبيق 0.6.2 Inputting+   المجاني للأندرويد والجالكسي نظرا للإقبال عليه الذي ظهر في عمليات التحميل التي تجاوزت حاجز 10,000 مستخدم .
الإصدار : 0.6.2
 الترخيص : مجاني
 الحجم : 3.1 ميجابايت

<‎/A>
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

عمرجمال , مدون مصري احب اناشارككم معرفتي المتواضعة عبر هذة المدونة و اقدم لكم بعض الافلام و الاغاني والبرامج والالعاب و قوالب بلوجر

0 التعليقات لموضوع "تطبيق 0.6.2 Inputting+ للأندرويد لعمل undo و redo"


الابتسامات الابتسامات