تطبيق ويبر 2.0.1 Wiper Messenger للأندرويد لإجراء مكالمات مجانية مشفرة

unnamedبلابلا



تحميل تطبيق ويبر 2.0.1 Wiper Messenger للأندرويد لإجراء مكالمات مجانية مشفرة

كما عودناكم متابعينا الكرام أن نطلعكم ونأتي لكم بأهم وأفضل التطبيقات المختارة والخاصة بالهواتف المحمولة والذكية كذلك الأجهزة اللوحية وأجهزة التابلت العاملة بالنظام الشهير العالمي المفتوح المصدر أندرويد . نتناول موضوعنا لهذا اليوم أفضل التطبيقات التي حازت على اهتمام الغالبية الساحقة من مستخدمي اندرويد وبالأخص تلك التي تعمل على إجراء مكالمات مجانية ومكالمات فيديو  ودردشة مشفرة وآمنة للجوال دون القلق من التجسس على مكالماتك الشخصية داخل أنظمة أندرويد للهواتف الذكية . تطبيقنا لهذا اليوم هو تطبيق ويبر  Wiper Messenger الذي يحمل اصدار رقم 2.0.1

حيث طرح متجر جوجل بلاي اصدارا جديدا لتطبيق  إجراء مكالمات مجانية ومكالمات فيديو  ودردشة مشفرة وآمنة للجوال دون القلق من التجسس على مكالماتك الشخصية داخل أنظمة أندرويد للهواتف الذكية ألا وهو تطبيق ويبر 2.0.1 Wiper Messenger ليدعم الأجهزة الذكية والمحمولة ، فضلا عن الأجهزة اللوحية والتابلت العاملة بنظام تشغيل المفتوح المصدر أندرويد .
ولعل أبرز ما يلفت انتباه مستخدم نظام أندرويد المفتوح المصدر للاصدار الحديث لتطبيق ويبر 2.0.1 Wiper Messenger المجاني للأندرويد والجالكسي من مميزات ، هو تمكين المستخدم واتاحة الفرصة له من الاستفادة من الماسنجر مجاني للرسائل والاتصال الصوتي والمرئي الآمن والمشفر على الهاتف وليس السيرفر ، اضافة الى التمتع  بطرق جديدة ممتعة للإستمتاع بالموسيقى والفيديوهات.
كما ويمكنك عبر تطبيق ويبر 2.0.1 Wiper Messenger المجاني للأندرويد والجالكسي مسح النصوص الخاصة بكم في المحادثات الفورية من هواتفك وهواتف الأصدقاء أيضا .
كما ويقوم تطبيق ويبر 2.0.1 Wiper Messenger المجاني للأندرويد والجالكسي بعرض علامات قراءة الرسائل على علامة تبويب الدردشة الرئيسي فلا حاجة لفتح الرسائل فقط لمعرفة ما إذا كان أصدقائكم قد قرؤوا رسائلكم ام لا، وكذلك وضع متواجد حاليا على الانترنت او اونلاين للأصدقاء . والآن يقدم لكم تطبيق ماسنجر ويبر المزيد من التفاصيل حول الرسائل المرسلة فعلامة صح واحد رمادي يعني ان الرسالة تم إرسالها وعلامة صحين رمادية يعني تسليمها الى هاتف صديقك و عندما تتحول الى صحين أزرق معناها تم قراءة رسالتك.

 كما ويدعم تطبيق ويبر 2.0.1 Wiper Messenger المجاني للأندرويد والجالكسي اصدارات اندرويد 4.0 . كما ويبلغ حجمه 16 ميجابايت . ننصح جميع مستخدمين النظام الشهير المفتوح المصدر أندرويد بالتحميل الفوري لتطبيق إجراء مكالمات مجانية ومكالمات فيديو  ودردشة مشفرة وآمنة للجوال دون القلق من التجسس على مكالماتك الشخصية داخل أنظمة أندرويد للهواتف الذكية ألا وهو تطبيق ويبر 2.0.1 Wiper Messenger المجاني للأندرويد والجالكسي نظرا للإقبال عليه الذي ظهر في عمليات التحميل التي تجاوزت حاجز 50,000,000 مستخدم .
الإصدار : 2.0.1
 الترخيص : مجاني
 الحجم : 16 ميجابايت


<‎/A>
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

عمرجمال , مدون مصري احب اناشارككم معرفتي المتواضعة عبر هذة المدونة و اقدم لكم بعض الافلام و الاغاني والبرامج والالعاب و قوالب بلوجر

1 التعليقات لموضوع "تطبيق ويبر 2.0.1 Wiper Messenger للأندرويد لإجراء مكالمات مجانية مشفرة"

الكاتب
avatar

أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.


الابتسامات الابتسامات